الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

دون ركين سعد .. بطلات جدد لـ"مدرسة الروابي2"

الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي"

الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي"

نورهان طلعت

A A

بعد النجاح الكبير للجزء الأول من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، الذي أثار ضجة عارمة وقت عرضه، شوّقت منصة “نتفليكس” العالمية، جمهورها العربي، بالإعلان عن الموسم الثاني من المسلسل.

 

أكدت منصة “نتفليكس” أن  الموسم الثاني سيشكل شخصيات وأدوار وتحديات مُختلفة، لكن في الوقت نفسه، يحتفظ بنفس “تيمة” الموسم الأول.

إثارة وتشويق

وأشارت “نتفليكس” إلى أن الجزء الثاني سيتضمن  الكثير  من الإثارة والتشويق، من خلال مجموعة من  القصص والأسرار عن حياة طالبات تختلف ظروفهن وحياتهن الاجتماعية.

من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

أحداث الجزء الثاني

 أكدت المنصة الأشهر عالميًا، أن الجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، تبدأ أحداثه حول استقبال المدرسة للعام الدراسي الجديد، بفصل يضم مجموعة من أفضل الطالبات المتفوقات، لكن تتصاعد الأحداث بعد ذلك نظرًا لاختلاف ثقافتهن وحياتهن الاجتماعية، ونظرًا للضغوطات والتعقيدات التي تتعرضن لها، تبذلن مجهودًا كبيرًا لمحاولة التأقلم مع ما يمرون به.

يشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل، مجموعة من الوجوه الجديدة، وهم تارا عبود التي تؤدي شخصية "سارة"، وسارة يوسف، التي تقوم بشخصية "تسنيم"، وتارا عطاالله تؤدي  دور "نادين"، وكيرا يغنم التي تشارك بشخصية "هبة"، وتاليا الأنصاري في دور "شمس"، ورنيم هيثم في دور “فرح”، والمسلسل تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

أبطال الجزء الأول

قررت “نتفليكس” الاعتماد على بطلات آخريات للجزء الجديد، بدلًا من بطلات الجزء الأول اللاتي ارتبط بهن الجمهور، لتخوض المنصة تحدي ومُغامرة مع هذا الجزء.

وكان الجزء الأول من بطولة أندريا طايع، وركين سعد، ونور طاهر، ويارا مصطفى، وجوانا عريضة، وريم سعادة، وفارس البحري، ونادرة عمران.

search