الجمعة، 27 سبتمبر 2024

06:24 م

وفاة شاب في مصر الجديدة دهسًا وضبط المتهمين

أحد المتهمين في واقعة دهس شاب في مصر الجديدة

أحد المتهمين في واقعة دهس شاب في مصر الجديدة

محمود رفاعي

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، سائقين بتهمة دهس شاب يقود دراجة نارية في مصر الجديدة.

تفاصيل الواقعة 

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بدائرة القسم، ووجود متوف.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين أنه حال سير دراجة نارية قيادة شاب بأحد الطرق بدائرة القسم، اصطدمت به سيارة مجهولة من الخلف ولاذت بالفرار، وأدى ذلك إلى اصطدام سيارة أخرى به ووفاته.

بجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (سائقان) وبمواجهتهما قرر أحدهما باصطدام قائد الدراجة النارية بالسيارة “ميكروباص” بدون رخصة من الخلف مما أدى لسقوطه أرضًا، واصطدمت به السيارة الثانية عقب سقوطه.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية حيالها.

دهس طالب في حلوان 

وفي واقعة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، القبض على سائق سيارة نقل تسبّب في وفاة طفل عمره 8 سنوات، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى اليوم الواحد تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث حلوان، إخطار من مستشفى اليوم الواحد، باستقباله جثمان طفل (طالب مقيم بكفر العلو)، توفي متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.

وبالانتقال وسؤال والد الطفل، الذي يعمل حدادًا ومقيم بالعنوان ذاته، قرّر بأنه أثناء لهو نجله أمام العقار الذي يسكن فيه، تشبث بسيارة نقل تصادف سيرها، واختل توازنه وسقط أرضًا ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدًا أو يشتبه في وفاته جنائيًا.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، وتبيّن تحديد هوية سائق السيارة وتمكّن ضباط مباحث القسم من تحديد بيانات المركبة، وهي سيارة نقل كان يقودها سائق عمره 28 عامًا، ومقيم بدائرة قسم التبين، وتم إلقاء القبض عليه وضبط السيارة، وبمواجهته أيّد ما سبق، وتبيّن عدم حمله أي تراخيص.

حُرّر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search