السبت، 28 سبتمبر 2024

02:13 ص

"جثة في أكياس سمرا".. المتهم بإنهاء حياة أجنبي يمثل جريمته

متهم - أرشيفية

متهم - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

اصطحبت نيابة أكتوبر، حارس فيلا متهم بإنهاء حياة أجنبي وتحويل جثمانه إلى أشلاء ثم وضعها في أكياس ودفنها طمعًا في الثراء، لتمثيل الجريمة.

المتهم بقتل أجنبي في أكتوبر يمثل جريمته

وأدلى المتهم بأقواله أمام جهات التحقيق، أنه ارتكب الجريمة طمعا في ثراء مالك الفيلا التي يعمل بها، ولذلك قرر التخلص منه من أجل سرقة أمواله ومتعلقاته الثمينة.

مقتل أجنبي علي يد حارس عقار بأكتوبر

واعترف المتهم، أمام جهات التحقيق، بجريمته، وشرح كيفية شراء أكياس قمامة من أجل وضع أشلاء جثمان المتوفي بعد قتله ثم دفن تلك الأشلاء لإخفاء معالم الجريمة.

وقررت جهات التحقيق المختصه في وقت لاحق، حجز المتهم بإنهاء حياة أجنبي وتحويل جثمانه إلى أشلاء ثم وضعها في أكياس ودفنها طمعا في الثراء، 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بالقتل العمد المقترن بالسرقة.

وفي سياق آخر، توفي سائق وأصيب آخر خلال عملية سطو مسلح على سيارة وسرقة أموالهما بمنطقة الهرم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة الهرام بمديرية أمن الجيزة، إخطاراً من أحد المستشفيات باستقبال سائق متوفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب، عامل “مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسد”.

وبالانتقال وبسؤال العامل، قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفى وبحوزتهما مبلغ مالي، توقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولون واستوقفوهما، وتعدى أحدهما عليهما بسلاح محدثاً إصابتهما، التى أودت بحياة الأول واستولوا على مبلغ مالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (7 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية) وبحوزتهم (2 سلاح أبيض (مطواة ، سنجة) – 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية) .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

search