الخميس، 04 يوليو 2024

05:20 ص

مذبحة عزبة رستم.. الأمن يصطحب المتهم لتمثيل الجريمة

المتهم

المتهم

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

اصطحبت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، المتهم في مذبحة عزبة رستم، بقتل والدته وشقيقه وشقيقته إلى مسرح ارتكاب الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة، وتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة، بعد اعترافه بارتكابها، وإضرام النيران بهم، لإخفاء معالم الجريمة.

حبس 4 ايام 

قررت جهات التحقيق، بمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، حبس المحامي المتهم، في مذبحة عزبة رستم، ويدعى "محمد الشرقاوي" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدته وشقيقه وشقيقته، داخل منزلهم بعزبة رستم، بسبب خلافات على الميراث وسوء معاملتهم له، على أن يراعي التجديد له في الموعد القانوني.

جاء ذلك بعد أن نجح قطاع الأمن العام، في تحديد مكان اختباء المتهم بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدى عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء.

وقالت الأجهزة الأمنية في بيان لها، إنها عثرت على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام يشتبه في آدميتها وصاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء سكاكين عليها آثار دماء. 

search