السبت، 28 سبتمبر 2024

12:27 ص

"خناقة ستات" تنتهي بقتيل في المطرية

مشاجرة سيدات - أرشيفية

مشاجرة سيدات - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

قصة جديدة في عالم الجريمة بطلها سيدتين، بدأت بمشاجرة دفعت كلاهما إلى الاستعانة بأزواجهن لتقع بينها معركة، أسفرت عن سقوط قتيل بمنطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة.

مقتل شاب بالمطرية 

تطورت المشاجرة إلى أن أقدم أحدهما لإنهاء حياة الآخر، وذلك باستخدام سلاح أبيض “سكين”، ليسقط المجني عليه غارقا في دمائه.

وكانت غرفة علميات النجدة بمديرة أمن القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المطرية بالقاهرة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين جارتين، وتدخل الأزواج في المشاجرة، وقام أحدهما بواسطة سلاح أبيض بإنهاء حياة المجني عليه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وتولي النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، توفي سائق وأصيب آخر خلال عملية سطو مسلح على سيارة وسرقة أموالهما بمنطقة الهرم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة الهرام بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبال سائق متوفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب، عامل “مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسد”.

وبالانتقال وبسؤال العامل، قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفى وبحوزتهما مبلغ مالي، توقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولون واستوقفوهما، وتعدى أحدهما عليهما بسلاح محدثاً إصابتهما، التى أودت بحياة الأول واستولوا على مبلغ مالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (7 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية) وبحوزتهم (2 سلاح أبيض (مطواة ، سنجة) – 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية) .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة. 

search