السبت، 28 سبتمبر 2024

06:15 ص

تدخل لفض مشكلة فقتل على يد "طليق بنت خاله" في القليوبية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمود رفاعي

A A

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة إثر تلقيه طعنة نافذة في القلب سددها له طليق “بنت خاله” بمركز الخصوص في القليوبية.

تعاملت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية مع بلاغ بوقوع جريمة قتل بأحد الشوارع في منطقة الخصوص، وانتقلت قوة شرطة ترافقها سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

بين الفحص وجمع المعلومات تبين إصابة شاب بطعنة نافذة في القلب سددها له "طليق بنت خاله" في أثناء تدخله لفض خلاف نشب بينه وبين خال المجني عليه، ونقل المصاب إلى المستشفى، ومات فيها.

في وقت سابق، توفي سائق وأصيب آخر خلال عملية سطو مسلح على سيارة وسرقة أموالهما بمنطقة الهرم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبال سائق متوفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب، عامل “مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسد”.

بالانتقال وبسؤال العامل، قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفى وبحوزتهما مبلغ مالي، توقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولون واستوقفوهما، وتعدى أحدهما عليهما بسلاح محدثاً إصابتهما، التي أودت بحياة الأول واستولوا على مبلغ مالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

search