السبت، 28 سبتمبر 2024

04:16 ص

"الزمالك" يكشف تفاصيل عن إصابة محمد صبحي

محمد صبحي

محمد صبحي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، والتي أدت لاستبعاده من مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وأكد الدكتور أسامة أن الإصابة التي تعرض لها صبحي هي "شد من الدرجة الأولى في منشأ العضلة الأمامية"، مما استدعى عدم مشاركته في المباراة المهمة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن محمد صبحي سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل تجهيزه للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

يُذكر أن فريق الزمالك توج بلقب كأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مجريات المباراة

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق وسام أبو علي الذي سجل من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلة أكرم توفيق من قبل حمزة المثلوثي، مدافع الزمالك.

ومع ذلك، تمكن الزمالك من العودة في الشوط الثاني عبر هدف ناصر منسي في الدقيقة 77، الذي استغل عرضية داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في شباك الأهلي.

الركلات الحاسمة

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ما دفع الفريقين إلى ركلات الترجيح. وفي سلسلة الركلات، تمكن الزمالك من التفوق بنتيجة (4-3) ليضمن اللقب.

لحظات حرجة

المباراة لم تخلُ من التوتر، حيث كاد الأهلي أن يضيف هدفاً ثانياً عبر وسام أبو علي الذي سدد كرة حرة مباشرة، تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك ببراعة.

من جانبه، رد الزمالك بتسديدة قوية من ناصر ماهر كادت أن تغالط الحارس محمد الشناوي، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

search