السبت، 28 سبتمبر 2024

10:19 ص

بعثة الأهلي تغادر السعودية بعد الهزيمة من الزمالك في السوبر الأفريقي

الاهلي

الاهلي

تغادر بعثة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، المملكة العربية السعودية اليوم السبت، بعد الهزيمة أمام الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب "المملكة أرينا".

وأغلق الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة لقاء السوبر الأفريقي، استعدادًا للتحديات المقبلة التي تنتظر الفريق، سواء في بطولة السوبر المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات مارسيل كولر

خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أشار كولر إلى أن "الرياضة تعتمد على الفوز والخسارة، حاولنا تقديم أداء جيد، لكن الزمالك نجح في إدراك التعادل في الربع الأخير من المباراة، وخسرنا بركلات الترجيح، وهو أمر طبيعي في كرة القدم".

وأضاف كولر أنه يركز فقط على فريقه، مؤكدًا أن "ليس من مهامي تقييم الفريق المنافس، لقد لعبنا أول مباراتين في دوري أبطال إفريقيا وحققنا الانتصار، لكننا لم نحسن استغلال الفرص في مباراة الزمالك".

وتحدث كولر عن الضغوط التي تعرض لها من الصحفيين بشأن التشكيلة قبل المباراة، موضحًا أنه أشار إلى أنها ستكون "مفاجأة" فقط نتيجة لهذا الضغط، ولم يكن يقصد شيئًا آخر.

كما أشار إلى أن غياب اللاعبين الدوليين عن التدريبات أثر على أداء الفريق، قائلاً: "تدربنا بدون اللاعبين الدوليين لفترة، وهذا أثر على المجموعة، لدينا الكثير من العمل لنصل إلى المستوى المطلوب".

search