السبت، 05 أكتوبر 2024

02:16 ص

بين المجاملة وعدم المهنية.. نجوم الفن يهاجمون مدحت شلبي

محمد نجاتي والمطرب طارق عبد الحليم

محمد نجاتي والمطرب طارق عبد الحليم

شيماء رستم

A A

أثار تعليق الإعلامي مدحت شلبي الخاص بإعلان فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي  بصوت حزين جدل المتابعين، الذين وصفوا الأمر بعدم المهنية والانحياز للنادي الأهلي.

وانقسم نجوم الفن حول أداء المعلق الرياضي مدحت شلبي، حيث عبر الفنان محمد نجاتي عن استيائه، بينما وصف المطرب طارق عبد الحليم الأمر بالمجاملة للمستشار تركي ال الشيخ.

تعليق نجوم الفن على أداء مدحت شلبي 


قال الفنان محمد نجاتي لـ"تليجراف مصر"، أنه أهلاوي بالوراثة، لكنه مثل عادل إمام يشجع “اللعبة الحلوة”، مشيرا إلى أنه في الوقت نفسه سعيد لفوز الزمالك حيث يرى استحقاقه للمكسب.

 غير مهني 

وعبر الفنان محمد نجاتي عن استيائه من قيام الإعلامي مدحت شلبي بإعلان فوز الزمالك علي الأهلي بحزن شديد ووصف الأمر بالانحياز وعدم المحايدة والمهنية.

وتابع نجاتي أن الإعلامي مدحت شلبي صديق مقرب، ولكن يؤخذ عليه ما قام به في المباراة، وأنه كان يجب أن يشارك جمهور الزمالك فرحتهم، لأنه معلق المباراة.

طارق عبد الحليم: مجاملة لتركي ال الشيخ 

 المطرب طارق عبد الحليم، الذي يصف نفسه بالأهلاوي الصميم، قال لـ"تليجرف مصر" إن تعليق مدحت شلبي بهذا الحزن ما هو إلا مجاملة لأن البلد المضيفة تدعم الأهلي، لأن المستشار تركي ال الشيخ رجل واضح وأعلن صراحة منذ زمن أنه أهلاوي و يحب الأهلي.

وأضاف طارق عبد الحليم "لذا أجد أن ما فعله مدحت شلبي هو المهنية و الذكاء، بإعلان دعمه للنادي الأهلي".

وعبر المطرب طارق عبد الحليم عن حزنه الشديد، لخسارة الأهلي بعدما كان قريبا من الفوز، لأن ركلات الترجيح ما هي إلا حظ".

خسارة مستحقة 

 

وبالرغم من ذلك، فيرى طارق عبد الحليم أن خسارة الأهلي تعد مستحقة بسبب سوء الإدارة، وأن كولر أخطأ في العديد من العوامل التي ساهمت في خسارة الفريق، والتي من بينها نزول اللاعب المغربي في ضربات الترجيح، وأنه بذلك نشبت عداوة بينه وبين الجمهور ما سوف يؤثر علي علاقة اللاعب بالجمهور .

الشناوي سبب الخسارة 

وانتقد طارق عبدالحليم الاستعانة بالشناوي، وتجاهل البدء بمصطفي شوبير، وحمل طارق عبد الحليم خسارة المباراة لحارس مرمي النادي الأهلي مؤكدا انه انشغل بأشياء أخرى، لافتا إلى أن أسطورة عصام الحضري لن تتكرر مرة أخرى، وأنه يجب الرهان على الشباب الصغار مثل مصطفى شوبير.

اختيار موفق لحجازي متقال 


وقال طارق عبد الحليم إنه كانت هناك تجهيزات رائعة في استضافة المباراة من قبل المملكة، و اختيار حجازي متقال لتقديم حفل المباراة،  أمر ذكي حيث إنهم اختاروا الفلكلور المصري دون الاستعانة بمطرب أهلاوي أو زملكاوي، مستطردا: لكن لماذا لم يتم تنظيم هذه المبارايات الهامة في مصر؟، حيث إن المرة السابقة نظمت البطولة بالإمارات وهذه المرة مع السوبر بالسعودية.

مناشدة بإقامة البطولات في مصر 

وبرر طارق عبد الحليم انتقاده لهذا الأمر بأن الفريقين مصريين، لذا من حق كل مصري مشجع لفريقه أن يذهب إلى الاستاد ليدعم فريقه، إنما لعب هذه البطولات خارج البلاد أزمة للعديد من المشجعين المصريين، لأن ليس كل مواطن قادر على السفر خارج البلاد لحضور المباراة.

ضربة جزاء مستحقة 

وقال طارق عبد الحليم أن الأهلي يستحق ضربة الجزاء، وأن انسحاب فريق الزمالك موقف غير منطقي، ومن سلبيات المباراة، بينما أشاد بالفريق قائلا إن الزمالك كان في قمة تركيزه.
 

search