الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:25 ص

شيكابالا: "تركي آل شيخ عرض عليا التمثيل.. ومش عاجبني المكافأة"

ويل سميث و شيكابالا

ويل سميث و شيكابالا

شيماء رستم

A A

كشف لاعب الزمالك شيكابالا، الحديث الذي دار بينه وبين رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل شيخ، عقب مباراة السوبر الأفريقي أمس التي انتهت بفوز القلعة البيضاء بضربات الترجيح.

وقال شيكابالا خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فائق في برنامج الكورة مع فايق أمس، إن تركي آل شيخ عرض عليه خوض تجربة التمثيل، ليرد عليه مازحًا "أنا أصلا ويل سميث".

شيكابالا وتركي آل شيخ

وأضاف شيكابالا “مش عاجبني مكافأة المليون ونص دولار… وهتعاقد  على فيلم مش أقل من 4 و 5مليون دولار، ومش همشي من السعودية من غيرهم”.

من هو ويل سميث؟

ويل سميث هو ممثل أمريكي شهير، ولد في أسرة أفروأمريكية بولاية فيلادلفيا عام 1967 ، بدأ مسيرته مطرباً لـ"الهيب هوب" خلال الثمانينيات.

استطاع ويل سميث ، لفت أنظار أحد المنتجين الذي أعطاه دورا رئيسيا في فيلم "صنع في أمريكا" عام 1993، وتعد شهرته الحقيقية بعد مشاركته في فيلم "Bad Boys" ، الذي يعتبر من أشهر الأفلام خلال التسعينيات ، وسرعان ما أصبح سميث بعده نجماا يشار إليه ، نظراً للإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم على مستوى العالم.

ترشح ويل سميث لجائزة الأوسكار مرتين ، الأولى عن فيلم "علي - Ali" عام 2001 مع المخرج مايكل مان ، والثانية عن الفيلم الإنساني "The Pursuit of Happyness " عام 2006 . عمل في (Suicide Squad) و(Aladdin) و(Bad Boys for Life).

search