السبت، 05 أكتوبر 2024

05:10 م

القادري: سنجعل جمهور تونس فخورا بمنتخب بلاده

جلال القادري

جلال القادري

مؤمن مصطفى

A A

أكد جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي، جاهزية نسور قرطاج للمواجهة المرتقبة أمام منتخب ناميبيا في افتتاحية مشوار الفريقين ضمن منافسات المجموعة الخامسة من النسخة الـ34 لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير.

وقال القادري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نامبيا: "لقد انطلقت البطولة، وبدأت المهمة الجادة، نعرف قيمة كأس أفريقيا، والمنافسة المُتوقعة فيها، قمنا بتحضيرات ممتازة جدًا، وحققنا أهدافنا المأمولة من فترة الإعداد".
وأضاف: "مستوى كل المنتخبات الأفريقية بات مُتقاربًا، ومن الصعب توقع نتيجة أي مباراة، وشاهدنا بالفعل ما حدث في مباريات أمس"، في إشارة إلى تعادل نيجيريا مع غينيا الاستوائية ومصر مع موزمبيق، وخسارة غانا أمام كاب فيردي.
وأثني التونسي على تنظيم كوت ديفوار، لاستضافة النسخة الـ34 لأمم أفريقيا مؤكدا إلى أن اللجنة المنظمة توفر كل سبل الراحة للمنتخبات المشاركة في الحدث القاري الأبرز.
واتم جلال القادري تصريحاته: "تعاهدت مع اللاعبين على جعل الشعب التونسي فخورًا بمنتخب بلاده".

منع القادري ومرياح من معاينة ملعب المباراة

وأثارت طريقة تعامل مسئولي "كاف"مع  التونسيين جلال القادري ولاعبه ياسين مرياح، استياء الاتحاد التونسي، بعد رفضهما معاينة أرضية ملعب كورهوجو، الذي من المقرر أن يخوض عليه المنتخب التونسي ونظيره الناميبي افتتاحية مشوارهما في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

search