السبت، 28 سبتمبر 2024

04:20 م

موعد عودة بعثة الزمالك للقاهرة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

الزمالك

الزمالك

محمود موسى

A A

تعود بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة في التاسعة مساء اليوم السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. 

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الزمالك من الرياض في السادسة والنصف مساء اليوم على أن تستغرق الرحلة حوالي ساعتين ونصف الساعة تقريبًا. 

الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي 

وتوج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، خلال المباراة التي جمعتهما في السعودية.

احتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم الفائز بلقب السوبر الأفريقي، بناء على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالمباراة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبت لـ أكرم توفيق، بعد عرقلته من قبل حمزة المثلوثي مدافع الزمالك.

وتعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي الذي توغل في المنطقة وخطف كرة عرضية من أمام مدافعي الأهلي بتحويلها في الشباك بالدقيقة 77.

جائزة موسم الرياض لنادي الزمالك

ووجه نادي الزمالك الشكر لرئيس هيئة الترفية بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ في بيان رسمي، تقديرًا للجائزة المالية التي قدمها موسم الرياض للنادي بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وأعلن نادي الزمالك عبر بيانه: "موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي".

وأكد البيان أن "المستشار تركي آل الشيخ قد وجه تعليماته بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديرًا لمجهودات الفريق في البطولة".
 

search