السبت، 28 سبتمبر 2024

06:20 م

دهستها سيارة أمام مقر عملها.. "هناء" موظفة بورسعيد ضحية مَن؟

"هناء" المتوفاة أمام مقر عملها إلى جوار ابنتها

"هناء" المتوفاة أمام مقر عملها إلى جوار ابنتها

شاما الريس

A A

لقيت موظفة تدعى “هناء رزق” مصرعها، تحت عجلات سيارة نقل في مشهد مأساوي، أمام مقر عملها في منطقة الاستثمار بمحافظة بورسعيد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط قائد السيارة، وتبين أن سبب الواقعة القيادة برعونة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف أي ملابسات متعلقة بالحادث.

الأمر لم ينته عند هذا الحد، لكن أسرة الضحية، أشارت بأصابع الاتهام نحو ضغوط نفسية سيئة تعرضت لها “هناء” في العمل على حد وصفهم.

أسرة “هناء” ادعت في تصريحات لـ"تليجراف مصر" أن مشرف العمل في المصنع الذي تعمل به الضحية، تسبب في تردي حالتها النفسية، بسبب رفضه، خروجها (إذن) لرؤية ابنتها التي أبلغتها مدرستها (التعليم الثانوي في بورسعيد) أنها تعرضت لإعياء شديد في اليوم الدراسي، وكان ذلك يوم الأربعاء الماضي.

"هناء" المتوفاة أمام مقر عملها إلى جوار ابنتها

الأم اضطرت للاتصال بشقيقتها للذهاب نيابة عنها، كونها تعلم وضع عملها وانشغالها بحثًا عن لقمة العيش، إلا أن مسؤولي المدرسة رفضوا التواصل مع الأخيرة نظرًا لسوء حالة ابنتها، فانهارت “هناء” بالبكاء، وشعرت بأنها في ظرف قهري لا تحسد عليه، الأمر الذي تسبب في تردي حالتها النفسية.

حاولت “هناء” استعطاف مشرف العمل من جديد لكن دون جدوى، فقررت في النهاية أن تترك العمل دون إذن، من أجل ابنتها، ولدى وصولها المدرسة، حررت جوابًا مرضيًا، وأخذت الابنة للمنزل، ثم عادت مرة أخرى للعمل، قبل أن يتخذ المشرف قرارًا ضدها.

شقيقة “هناء” قالت لـ"تليجراف مصر": “أختي ماتت مقهورة، من اللي عمله المشرف، رغم علمه بكل التفاصيل الخاصة بتعب ابنتها، دا حد معندوش رحمة ولا قلب، والسواق اللي اتقبض عليه هيتحاسب بتهمة القتل الخطأ”.

وأضافت: “هناء ماتت وتركت بنت في ثانوي وولدين في إعدادي، أنا بطالب بحقها من كل من تسبب في وفاتها”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:20 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:43 PM
    المَغرب
  • 08:01 PM
    العِشاء
search