السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

بعد انسحابها من "جوما". منة فضالي تتعاون مع محمد سامي في مسلسل جديد

 الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

سعد نبيل

A A

أعلنت الفنانة منة فضالي، انضمامها لفريق مسلسل “سيد الناس”، بطولة الفنان عمرو سعد، وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

ونشرت منة فضالي، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، صورة معلقة عليها: “بسم الله توكلنا علي الله سيد الناس رمضان 2025، دعواتكم”.

الانسحاب من “جوما”

وتاتي مشاركة الفنانة منة فضالي، في “سيد الناس”، بعد إعلانها الانسحاب من مسلسل"جوما"، حيث كتبت عبر “فيسبوك”: “أود إبلاغكم أنني اعتذرت عن المشاركة في مسلسل (جوما) لأسباب لا يمكنني التحدث عنها، أتمنى التوفيق والنجاح لكل فريق العمل”.

ابطال “سيد الناس”

ويشارك في بطولة مسلسل “سيد الناس”، بجانب الفنان عمرو سعد، الفنانة إيمان العاصي، ومحمد شاهين، وأحمد رزق، وأحمد فهيم، وغادة عادل، وإلهام شاهين.

آخر أعمال منة فضالي

يُذكر أن آخر أعمال منة فضالي كان مشاركتها في مسلسل “كوبرا”، الذي عُرض في رمضان الماضي، من بطولة محمد إمام، ومجدي كامل، وكزبرة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، وأحمد عبدالحميد، وأيمن عزب، وهشام إسماعيل، وعلاء مرسي، وصفاء الطوخي، ودنيا ماهر، ومحسن منصور.

منة فضالي

مسلسل "محارب"

كما شاركت فضالي في مسلسل “محارب” الذي عُرِض ضمن السباق الرمضاني الأخير، وكان من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search