الخميس، 24 أكتوبر 2024

07:19 ص

غضب في الأهلي بسبب تصرفات إمام عاشور بالسوبر الأفريقي

إمام عاشور

إمام عاشور

شهدت الساعات الأخيرة، غضبا في النادي الأهلي بسبب إمام عاشور، بسبب التصرفات الأخيرة التي افتعلها اللاعب خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأكد الإعلامي مدحت شلبي أن النادي الأهلي ينوي التحقيق مع إمام عاشور، لاعب الفريق، بعد الأحداث المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وخلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قال شلبي: "سيطرت حالة من الغضب لدى مسؤولي الأهلي تجاه إمام عاشور بسبب تصرفاته خلال المباراة".

وأضاف أن الأهلي يرى أن إمام عاشور "خرج عن النص أكثر من مرة"، حيث دخل في مشادة كلامية مع لاعبي الزمالك مما أثر على تركيزه.

وأشار شلبي إلى أن إمام عاشور دخل أيضًا في مشادة كلامية مع زميله في الفريق، محمد مجدي أفشة، الذي تقدم بشكوى للجهاز الفني ضد عاشور بسبب تصرفاته.

كما تطرق شلبي إلى رد فعل إمام عاشور على هتافات جماهير الزمالك أثناء خروجه من الملعب، مما أثار غضب مسؤولي النادي الأهلي.

نصيحة شلبي لإمام عاشور

ووجه شلبي نصيحة لإمام عاشور، قائلاً: "اترك الحفلات وأعياد الميلاد وافتتاح المطاعم والسهرات، لأن كل هذه الأشياء تفقدك تركيزك داخل الملعب سواء مع الأهلي أو منتخب مصر".

الأهلي تلقى الخسارة من الزمالك

جديد بالذكر أن الأهلي خسر لقب كأس السوبر الإفريقي بعد الهزيمة من الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض.

search