الخميس، 17 أكتوبر 2024

10:16 ص

فريدة سيف النصر وخالد منتصر.. حرب كلامية حول العري والجنة

الفنانة فريدة سيف النصر

الفنانة فريدة سيف النصر

شيماء رستم

A A

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر لسخرية من الصحفي خالد منتصر، بعدما انتقدت الملابس العارية لبعض النجمات، قائلة: "استري نفسك يا أختي وبلاش العري، إحنا في الجنة نفسها مابنتعراش.. عشان لحمنا غالي". 

وأوضحت فريدة، لـ"تليجراف مصر"، أنها تدرك جيدًا الحلال من الحرام، مُذكرة بأنها كانت ترتدي الملابس المكشوفة في الماضي، لكنها تابعت قائلة: "ربنا هداني ودلوقتي بحرص جدًا على اختيار ملابسي، مش بالصدفة بلبس عبايات وملابس فضفاضة، وأنا صغيرة كنت فرحانة بنفسي وندمانة وربنا يسامحني".

“خايفة أخس وأتفتن”

وكشفت سيف النصر أنها تتجنب فقدان وزنها خشية أن تفتنها الملابس وتعود إلى ما كانت عليه، مُضيفة أنها الآن سعيدة باحتشامها في مظهرها الحالي.

رد خالد منتصر

الصحفي خالد منتصر علق بسخرية على تصريحاتها حول العري في الجنة، متسائلاً: "هي عرفت منين إننا في الجنة ما بنبقاش عرايا؟ ومين الترزية اللي حيكونوا معانا فوق؟ وهل فيه موضة في الجنة؟"، منتقدًا معرفتها بالتفاصيل الغيبية.

رد فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر لم تتأخر في الرد على منتصر عبر حسابها على "فيسبوك"، مستشهدة بالآية الكريمة من سورة طه: "فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَٰذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَىٰ...". وأضافت: "أنا مش زعلانة منك، أنا زعلانة عليك".

search