الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

01:07 ص

موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة

أحمد شوقي

A A

ينتظر جماهير وعشاق الكرة الأوروبية خاصة جماهير نادي برشلونة مباراة الفريق المقبلة، لذلك يتساءل الكثير عن موعد مباراة برشلونة القادمة.

موعد مباراة برشلونة القادمة 

يستعد نادي برشلونة للقاء نظيره يونغ بويز السويسري، في الجولة الثانية، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ويسعى كلا الفريقين  إلى تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد هزيمة الفريق الإسباني أمام فريق موناكو، وهزيمة الفريق السويسري أمام فريق أستون فيلا الإنجليزي في الجولة الأولي من منافسات دوري الأبطال.

المباراة تعتبر فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية للفريقين، وتُقام المباراة مساء يوم الثلاثاء الموافق 10/1، على ملعب الفريق الإسباني "مونتجويك"، ويؤدي الفريق الآن التدريبات الجماعية في مقر المدينة الرياضية تحت قيادة المدرب الألماني هانسي فليك.

موعد مباراة برشلونة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة 

يبحث الكثير من الجماهير عن قنوات وموعد مباراة برشلونة القادمة لذلك تعتبر قناة beIN Sports 2 HD الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي القناة التي ستنقل مباراة برشلونة ضد يونج بويز في الجولة الثانية ضمن منافسات البطولة الأوروبية.

نظام بطولة دوري أبطال أوروبا

يتم تقسيم الفرق الـ36 المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 4 مستويات، ويخوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، كما يواجه كل فريق فريقين مختلفين من كل مستوى، على أن تكون مباراة واحدة على أرضه والأخرى خارج أرضه.

أيضا تلتقي الفرق بين المركزين 9 و24 في ملحق مؤهل إلى دور الـ16، وتُقصى الأندية بين المركزين 25 و36 نهائيا من كل المسابقات القارية، وفي الأدوار الإقصائية، تلتقي الفرق ذهابا وإيابا باستثناء النهائي من مباراة واحدة.

search