الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:28 ص

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ43 بظهور أنيق

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ميرونا سامي

A A

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ43، في أجواء مبهجة وسط أفراد أسرتها.

وظهرت رضوى خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام وهي مرتدية فستان أنيق أسود اللون، وعلقت على الصور قائلة: "أنا النهاردة كبرت سنة وبقى عندي 43 سنة".

رضوى الشربيني

وامتلأ حساب رضوى الشربيني بالمباركات من قبل جمهورها الذي تمنى لها النجاح في عامها الجديد، ومشاهدتها في برنامج جديد.

رضوى الشربيني تتقدم بالشكر ل cbc

يذكر أن رضوى الشربيني قالت في تصريحات صحفية إنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

ولم تحدد رضوى الشربيني وجهتها الإعلامية الجديدة المقرر أن تنتقل لها خلال الفترة المقبلة، ووعدت بالعودة قريبًا إلى الشاشة مع برنامج جديد، يرضي جمهورها ومتابعيها.

تورتة بلوك

ومؤخرًا، ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، بفستان أبيض جذاب، عبر حسابها بمنصة “إنستجرام”، وكتبت منشورًا لاقى تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت التريند في الآونة الأخيرة بسبب شائعة زواجها، التي ردت عليها بطريقة كوميدية في تعليقها على المنشور، قائلة: "البلوك فكرة والفكرة لا تموت"، خلال تواجدها في دبي.

وكانت رضوى قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته، مؤكدة أنها اعتادت سماع مثل هذه الشائعات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search