الإثنين، 30 سبتمبر 2024

09:12 م

"أهلاوي ومحترف واختار الزمالك" دونجا يناقض نفسه بخطاب مختلف للجماهير

نبيل عماد "دونجا"

نبيل عماد "دونجا"

محمود موسى

A A

تداول العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي منشورا سابقا لنجم الزمالك نبيل عماد “دونجا”، إذ كشف فيه عن انتمائه للأهلي.

وشارك "دونجا" في تتويج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال دونجا لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز الأسبق في منشور سابق قبل مباراة الأهلي والمغرب التطواني في 2 مايو 2015 "أووووه أهلاوي، إن شاء الله الأهلي يكسب".

وبعد خسارة الأهلي بركلات الترجيح، علق “هي جت كده لاعيبة معندهاش دم، بالله بتفرج ع لاعيبة بملايين ما حسيت بمتعة خالص”.

“لم أكن أشجع أي فريق”

وحين سُئل دونجا قبل 4 سنوات تحديدا في مارس 2020، حينما كان لاعبا في بيراميدز، أكد أنه لا يميل لأحد القطبين، وأن قرار انتقاله إلى أيٍ من الناديين بيد الإدارة".

وتحدث دونجا في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 1”: "لا ألعب على وتر الانتماءات، أنا لاعب محترف سواء تواجدت في بيراميدز أو الزمالك أو الأهلي".

وأضاف: "الفريق الذي أشجعه منذ صغري؟ لم أكن أشجع أي فريق في مصر".

وأتم: "أي لاعب يتمنى اللعب للقطبين، كلاهما من الأندية الكبيرة".

رفضت الأهلي من أجل الزمالك

وقال نجم الزمالك في تصريحات سابقة لقناة "إم بي سي مصر 2": “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي فاوضني من أجل الانضمام للمارد الأحمر، لكن رغبتي الأولى كانت الزمالك وأبلغت إدارة بيراميدز بهذا الأمر”. 

وأتم: “انضممت للنادي الأبيض لأنه فريق بطولات وأرغب في التتويج بالألقاب، وأتمنى الفوز بالدوري مع الزمالك، وإن شاء الله سنفوز بالبطولة هذا الموسم".

وانتقل دونجا إلى الزمالك في صيف 2022 قادما من بيراميدز، ويمتد عقده الحالي حتى 2025.

ولعب دونجا 75 مباراة مع الزمالك، نجح في تسجيل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

دونجا يكشف تفاصيل "مشادة السوبر" مع إمام عاشور

ومن جانب آخر، كشف نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الزمالك، عن تفاصيل المشادة التي نشبت بينه وبين إمام عاشور لاعب الأهلي في السوبر الإفريقي.

وقال دونجا في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة "إم بي سي مصر 2": "كل لاعبي الأهلي أصدقائي وعلى رأسهم عبد المنعم وباركت له انتقاله إلى نيس وأيضا الشناوي والسولية وعبد القادر قبل رحيله".

وأضاف "حديث الشناوي عن الزمالك قبل المباراة كان بكل احترام وتقدير وكان يتحدث عن صعوبة المباراة على الفريقين وهذا أمر طبيعي، ولكن الأحاديث الخارجية كانت غريبة وغير طبيعية".

وأكد: "زيزو مستمر مع الزمالك، هو لاعب كبير وله قيمته المعروفة للجميع، وتحدثت مع بن شرقي ونصحته الانضمام للزمالك لكن كل لاعب له حساباته الخاصة وفي النهاية انتقل إلى الريان".

وأوضح: "بيراميدز كان يرفض فكرة رحيلي لأي ناد والأهلي تحدث معي وإذا كانت لدي الرغبة باللعب في الأهلي وتمسكت بها كانت رغبتي ستحسم الموقف ولكني كنت أرغب في الانضمام للزمالك".

search