الإثنين، 30 سبتمبر 2024

05:32 م

"بابا الشغلانة".. إبراهيم فايق يوجه نصيحة لجماهير الأهلي

الأهلي

الأهلي

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على خسارة النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت بالسعودية.

وأشاد فايق في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق”، بالنادي الأهلي رغم خسارة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي، قائلا: الأهلي كما قلنا من قبل وما زلنا نؤكد أنه "بابا الشغلانة، دايما بياخد حقه، الأهلي بطل الأبطال، والزمالك بطل السوبر الأفريقي".

وأضاف: "بحب الجماهير تفرح، مر عليا 18 سنة في الإعلام، قولت في حق كل نادي كلمة حلوة لما حققوا نتائج إيجابية، مش بتكلم على فريق على حساب التاني"، لافتا إلى أن الموضوع بالنسبة له ليس الأهلي والزمالك، لكنه متعة، لذلك يجب أن تكون احتفالات الجماهير بشكل أخلاقي دون تنمر على الطرف الثاني.

ونصح إبراهيم فايق، جماهير النادي الأهلي: “يا ريت وقت الهزيمة متقيموش اللعيبة لأن تقييمكم بيكون قاسي”.

من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي، إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة وذلك بعد الأشعة التي خضع لها.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بحسب بيان، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

وأضاف جاب الله: “اللاعب يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة”.

الأهلي يضغط على كولر لتعزيز صفوف الفريق

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي الضغط على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لإقناعه بالتعاقد مع صفقة جديدة تضم لاعبًا محليًا، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وفي حال نجاح إدارة الأهلي في إقناع المدرب السويسري، سيعمل النادي على تعزيز صفوفه في مركز الجناح والمهاجم، نظرًا لوجود نقص في هذا المركز، حيث لا يوجد بديل لوسام أبو علي، سوى محمود كهربا.

ويدرس الأهلي، التعاقد مع لاعب محلي بدلاً من أجنبي، رغم توافر مقعد للاعب محترف في القائمة، وذلك بناءً على قرار الإدارة السابق بالتنسيق مع المدرب بتأجيل التعاقد مع المحترف الخامس حتى فترة الانتقالات في يناير.

search