الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

03:15 ص

أنشيلوتي يفاجئ الجميع بضم مبابي لقائمة الريال ضد ليل الفرنسي

مبابي

مبابي

أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، القائمة التي اختارها لخوض مواجهة فريق ليل الفرنسي، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وليل الفرنسي، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي، وسط مفاجأة كبيرة للجميع، خاصة وأن مبابي يعاني من الإصابة منذ مباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وتأكد غيابه نحو 3 أسابيع. 

وكان كيليان مبابي غاب مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، في "ديربي مدريد" الشهير، مساء أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. 

 قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا 

  • حراسة المرمى: أندري لونين – فران جونزاليس – سيرجيو ميستري
  • خط الدفاع: داني كارباخال – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – جيسوس فاييخو – فران جارسيا – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي – ياكوبو
  • خط الوسط: جود بيلينجهام – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – أردا جولر
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو – إندريك.

التعادل يحسم ديربي مدريد 

و تعادل أتلتيكو مدريد مع غريمه ريال مدريد في الوقت القاتل بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويقع فريق ريال مدريد في المركز الثاني في وصافة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، إذ خاض الفريق 7 مباريات، حقق الفوز في 5، وتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة.

موقف أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث خلفًا للريال في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، إذ خاض الفريق 7 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في 3، ولم لتلق أي هيزيمة.

search