الإثنين، 30 سبتمبر 2024

09:08 م

بالأسماء.. القائمة الدولية للجنة الحكام استعدادًا للموسم الجديد| خاص

صورة أرشيفية للحكام

صورة أرشيفية للحكام

كشف مصدر مطلع داخل لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق، عن التشكيل الجديد للحكام الدوليين في الموسم الجديد الذين تم إرسال أسمائهم في سرية تامة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الساعات الماضية.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، علي أنه تم تواجد محمود بسيوني بدلا من المعتزل إبراهيم نور الدين، وكان هناك خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله في المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين، خاصة وأن بسيوني من منطقة الإسكندرية وعضو الجبلاية سانده بقوة وأيضا تقييماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوي ابن الصعيد والذي كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

كما كشف المصدر أن يارا عاطف أدرجت في قائمة الحكام المساعدين وتم تواجدها في قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والذي أكد ضرورة إضافة عنصر نسائي في تقنية الفيديو.

القائمة الدولية للحكام للموسم الجديد

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي هلهل، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح، سمير جمال، يارا عاطف، جمالات شبل، مي حسن، نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور، طارق مجدي، محمود أبو الرجال، حسام عزب، وائل فرحان، عمرو الشناوي، يارا عاطف.

search