الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

01:17 ص

"مكبل بالجنازير".. الأمن يحاول فك لغز جثة خفير بالبحيرة (فيديو)

حارس ورشة السيارات بالبحيرة

حارس ورشة السيارات بالبحيرة

إسلام أبو الوفا

A A

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، من جهودها لكشف لغز العثور علي جثة حارس خاص لورشة صيانة سيارات بقرية شبور التابعة لمركز كوم حمادة، حيث تم مناظرة الجثمان ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بعرضه على الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثمان بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

جثة خفير

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد عثور الأهالي علي جثة شخص في العقد السادس من العمر مكبل اليدين والقدمين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين مناظرة جهات التحقيق.

بالفحص، تبين أن الجثمان لشخص يدعى "مدكور" (55 عامًا)، من مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حارس خاص "غفير" مسجى علي وجهه ومكبل اليدين والقدمين ويوجد شبهة جنائية، وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وملابساتها وأسبابها.

أقوال شقيق المجني عليه

وقال شقيق المجني عليه، إنه كان في مدينة المنصورة وأخبره أحد الأشخاص أن شقيقه توفي، حيث كان يعمل حارس خاص بورشة صيانة سيارات منذ 3 سنوات في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

وأضاف أنه انتقل على الفور ومعه أقاربه إلي محل الواقعة وشاهدوه داخل ثلاجة حفظ الموتى، واكتشفوا ان رأسه انشقت نصفين، ليرحل تاركًا وراؤه 3 أبناء كان يكافح من أجلهم لتربيتهم بالحلال.

وأضاف نجل شقيقة المجني عليه، أنه تم العثور علي جثمان خاله مكبل اليدين والقدمين بجنزير حديد وأحبال، وملقى علي وجهه في أرض زراعية خلف الورشة اللي يحرسها، مطالبًا بسرعة ضبط مرتكبي الحادث وإرجاع حقه بالقانون.

search