الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:32 م

كأس العالم لأبطال اليد.. الزمالك يبحث عن تعويض أمام "كاليفورنيا إيجلز"

فريق الزمالك

فريق الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مساء اليوم مواجهة ترتيبية ضد نظيره الأمريكي كاليفورنيا إيجلز، ضمن البطولة المقامة حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية.

أمل في المركز الخامس

يسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز للحصول على المركز الخامس في البطولة العالمية، بينما يأمل الفريق الأمريكي في تحقيق نفس الهدف.

فشل التأهل لنصف النهائي

يذكر أن الزمالك قد فشل في التأهل لدور نصف النهائي بعد خسارته أمام فيزبريم المجري بنتيجة (34-27) يوم الأحد الماضي في مرحلة المجموعات، حيث كانت مجموعة الزمالك تضم فيزبريم المجري وتاوباتي البرازيلي. 

ونجح الزمالك في الفوز في الجولة الأولى على تاوباتي البرازيلي (30-25)، بينما حقق فيزبريم فوزًا كبيرًا على الفريق البرازيلي بنتيجة (43-17).

أداء مشرف ضد فيزبريم

تمكن فريق فيزبريم من إنهاء الشوط الأول متقدمًا (18-15) على الزمالك، قبل أن يوسع الفارق إلى 7 أهداف في الشوط الثاني. 

ورغم تقديم الزمالك أداءً مشرفًا ضد فيزبريم، أحد أقوى فرق كرة اليد في العالم، إلا أنه غادر منافسات البطولة من الدور الرئيسي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بفارق أهداف -2.

قائمة الزمالك

دخل فريق الزمالك البطولة بالقائمة التالية: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال جلال، أحمد حسام، عبد الله إمام، زياد حشاد، أحمد سامح، عمر الفولي، عمر عطية، عمر بكار، محمد مؤمن، مازن رضا، شادي محمود، ومحمد طارق، ويوسف صلاح.

موعد المباراة

تقام المباراة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي اللقاء والبطولة.

search