الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:22 م

الدوسري على رأس تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة العراقي

فريق الهلال

فريق الهلال

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لفريق الهلال السعودي جورجي جيسوس اللقاء بالتشكيل التالي:

تشكيل الهلال

 حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: جواو كانسيلو- خاليدو كوليبالي- علي البليهي

خط الوسط: ناصر الدوسري-  سيرجي سافيتش -ليوناردو

خط الهجوم: مالكوم-  سالم الدوسري -ألكسندر ميتروفيتش

ويسعى الهلال لمواصلة الانتصارات، ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بسبب النتائج الإيجابية التي سيعمل على مواصلتها والخروج بنقاط المباراة كاملة، للاقتراب من التأهل بعد الفوز على الريان في الجولة الماضية.

وكان الهلال قد فاز على الريان بالجولة الأولى بنتيجة 3-1 بالمباراة التي جمعت بينهما منذ أسبوعين.

نظام البطولة

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن مواجهة الهلال، لكل من بيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والسد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

ويتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

وبداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق حسن العيدروس، بينما يعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي 

تنقل مباراة الهلال أمام الشرطة العراقي اليوم على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس العاشرة القطرية.

search