الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:38 م

بطل من الذهب.. أزمة قلبية تنهي حياة لاعب كمال الأجسام تيسير الخلفان

بطل كمال الأجسام تيسير الخلفان

بطل كمال الأجسام تيسير الخلفان

داليا أشرف

A A

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد وفاة لاعب كمال الأجسام تيسير الخلفان صاحب أول ميدالية ذهبية للسعودية.

وفاة اللاعب السعودي تيسير الخلفان

وتساءل العديد حول سبب وفاة اللاعب تيسير الخلفان، الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة وسجل اسمه بأحرف من نور في سجلات الرياضة السعودية، بدءًا من انتزاعه الميدالية الذهبية الأولى للملكة في بطولة العالم للهواة التي أقيمت في الصين عام 2015، وزن فوق الـ 90 كيلوجرامًا.

بطل كمال الأجسام تيسير الخلفان

وحينها أكد بطل كمال الأجسام تيسير الخلفان عقب فوزه بذهبية بطولة "مستر أولمبيا" أن هناك عددًا من الصعوبات التي واجهته في مهمته، أبرزها التكاليف المالية الضخمة، قائلًا: "كان معي مدربي الخاص اللبناني محمد بنوت، وصرفت مبالغ التذاكر والسكن والمواصلات والوجبات من أجل تشريف وطني السعودية.

سبب وفاة اللاعب تيسير الخلفان

وبحسب وسائل الإعلام السعودية، توفي اللاعب تيسير الخلفان نتيجة إصابته بأزمة قلبية، وهي التي أدت لوفاته على الفور وبشكل مفاجئ، ما سبب حالة من الصدمة والحزن بين متابعيه، إذ رحل في ريعان شبابه تاركًا إرثًا من الإنجازات الرياضية.

بطل كمال الأجسام تيسير الخلفان

ونعى بيج رامي لاعب كمال الأجسام المصري، تيسير الخلفان عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، قائلًا: "أخونا ورفيق الدرب البطل تيسير الخلفان في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه.. أسألكم الدعاء لأخيكم ولأهله الصبر والسلوان".

ومن أهم إنجازات تيسير الخلفان حصوله أيضًا عل الميدالية الذهبية في بطولة العالم للأساتذة التي أُقيمت في إسبانيا عام 2019، وهو ما جعله رمزًا من رموز الرياضة في السعودية والوطن العربي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search