الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:38 م

بعد مهمته الجديدة.. شوبير يتذكر موقفًا حاسمًا لـ محمد رمضان

محمد رمضان والخطيب

محمد رمضان والخطيب

هيثم موسى

A A

علّق الإعلامي أحمد شوبير على قرار النادي الأهلي بتعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، مع اختصاصات مهام مدير الكرة، مستذكرًا موقفًا حاسمًا لرمضان عندما كان لاعبًا في صفوف الأهلي.

وقال شوبير عبر إذاعة "أون تايم إف إم": "محمد رمضان كان له موقف مهم جدًا في الأهلي، كان هناك حالة من الغضب والقلق بين بعض اللاعبين في غرفة الملابس، وطلب منا رمضان عقد اجتماع ورفض غلق باب الغرفة".

وأضاف: "قال رمضان في الاجتماع: ‘اللي مش عاجبه كلامي يطلع من هنا على باب النادي، واللي عاجبه يكمل في غرفة الملابس ويتمرن، لأن الاجتماع ده فاصل ومهم’".

وتابع شوبير: "أكد رمضان أن من سيحترم القواعد والنظام سيكون مرحبًا به، أما من لا يعجبه ذلك، فالأهلي سيستغنى عنه ويمنحه كل مستحقاته، مشددًا على أن الخروج عن النص غير مقبول في الأهلي."

واختتم شوبير حديثه مشيرًا إلى أن الفريق في ذلك الوقت كان يضم نجومًا مثل حسام حسن، إبراهيم حسن، أسامة عرابي، وأيمن شوقي، وأن الفريق حصد معظم البطولات وحقق نجاحات كبيرة في ذلك الموسم.

استعدادات الأهلي للسوبر المصري

وفي سياق آخر، بدأ الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، التخطيط لخوض مباراتين وديتين استعدادًا لمواجهة كأس السوبر المصري، المتوقع إقامته في الإمارات بين 19 و25 أكتوبر المقبل، وفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة المصري.

ومن المقرر أن يعود كولر إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل بعد قضاء إجازته، ليبدأ الاستعدادات للمرحلة المقبلة. 

ويواجه الأهلي في المباراتين الوديتين فريقًا من الدوري الممتاز وآخر من دوري المحترفين.

ويسعى الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك ووضع خطة مناسبة لمشاركة الفريق في السوبر المصري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search