الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

مصيلحي عن"مابولولو":سعره 5 ملايين دولار

 الأنجولي مابولولو

الأنجولي مابولولو

مؤمن مصطفي

A A

 رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي،حدد سعر بيع المهاجم الدولي الأنجولي أوجستينيو مابولولو هداف فريق زعيم الثغر لأي نادي يرغب فى الحصول علي خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

مصيلحي، أكد في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: من يريد شراء مابولولو عليه تقديم عرض مالي لا يقل عن 5 ملايين دولار في ظل تألقه مع النادي السكندري ومع منتخب بلاده في منافسات النسخة الحالية من نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار . 

 

رئيس نادي الاتحاد السكندري، أضاف أنه تابع مباراة أنجولا والجزائر أمس الاثنين، لمشاهدة اللاعب وعندما حصل على ركلة جزاء وسجل منها الهدف، تلقى العديد من الاتصالات للإشادة بإختياره لصفقة مابولولو من البداية.

 وعن أخر عرض تلقاه اللاعب قبل انطلاق منافسات أمم أفريقيا، أكد مصليحي ، أنه كان بقيمة 2.5 مليون دولار ، لكنه رفض وتحدث معه نائب رئيس نادي بشكتاش التركي لضم اللاعب، مشددا علي أنه لن يتنازل عن 5 ملايين دولار لبيعه “ مضيفا أخشي عليه من الحسد في ظل تألقه بأمم أفريقيا ”

ونجح مهاجم الاتحاد السكندري في تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده خلال مواجهة أنجولا والجزائر في الجولة الأولي من افتتاحية منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية .

search