الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:25 م

بسبب الستات.. شقيقان على حافة الموت بعد معركة بالسيوف في الخصوص

أحد المصابين

أحد المصابين

محمد رمضان

A A

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أصيب على إثرها ثلاثة أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، المقدّم محمد شديد، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

وكشفت التحريات الأوليّة التي أشرف عليها مدير مباحث القليوبية، العميد محمد السيد، أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة.

وتم ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مشاجرة أمام المارة

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت منطقة المرج، جريمة مأساوية، حينما أقدم عاطلان على قتل حلاق طعنًا بالصدر بعدما تشاجروا بالأسلحة البيضاء أمام المارة، وجرى نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد التي نقلت جثمانه لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ لقسم شرطة المرج بالقاهرة، من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة حلاق (26 عامًا) وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وجروح قطعية بكف اليد اليمني إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

ضربوه بآلة حادة

وبالانتقال وسؤال كل من والده وشقيق المتوفى ويقيمان بذات العنوان، اتهم عاطلين بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة كانت بحوزتهما وإحداث إصابته المنوه عنها إثر خلافات سابقة بين نجل عم المتوفى والمتهم الثاني لقيامه بالتحدث بالسوء في سمعة ابنة عمه.

وتمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المشكو في حقه الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثاني، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها، وضبط المتهم الثاني، والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار المتهم الثاني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search