الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:23 م

مُكبل بسلاسل حديد.. نهاية مأساوية لـ"مدكور" على يد زميليه في العمل

الحارس المتوفى في البحيرة

الحارس المتوفى في البحيرة

إسلام أبو الوفا

A A

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة حارس خاص ملقاة بأرض زراعية في قرية شابور بدائرة مركز شرطة كوم حمادة؛ مكبلة اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بعثور الأهالي على جثة شخص في العقد السادس من العمر مكبل اليدين والقدمين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ على الجثمان لحين مناظرة جهات التحقيق.

وبالفحص تبين أن الجثمان لشخص يدعى "مدكور" 55 عامًا، من مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حارس خاص "خفير" في ورشة، مسجى على وجهه ومُكبل اليدين والقدمين ويوجد شبهة جنائية في الحادث.

وتوصلت تحريات فريق من إدارة البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين من مدينة المنصورة، تم طردهما من الورشة ذاتها التي يعمل بها المجني عليه، وعقب استئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات، أسفرت عن ضبطهما، وضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وكذلك بعض المسروقات الخاصة من مقر عملهما.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة تفصيليًا، حيث قررا أنهما كانا يعملان فى الورشة رفقة المجني عليه، ومنذ فتره قصيرة قرر صاحب العمل إنهاء عملهما، فظنا أن المجني عليه وراء طردهما، لذا قررا التخلص منه.

وفي يوم الواقعة، أعدا آلة حادة وحبل، وضربا المجني عليه على رأسه،  حتى فارق الحياة، ثم وثقاه بالحبال  والجنزير، وألقياه في أحد الأراضي الزراعية القريبة من الورشة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأبلغت النيابة التي تولت التحقيقات.

search