الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:57 ص

سلوت يكشف موقف جوتا وكييزا من مواجهة بولونيا

أرني سلوت

أرني سلوت

محمود صبري

A A

يتوقع مدرب ليفربول أرني سلوت أن يشارك ديوجو جوتا في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بولونيا الإيطالي في أنفيلد، على الرغم من غياب المهاجم البرتغالي عن التدريبات يوم الثلاثاء.

وتعرض جوتا لإصابة خلال الفوز 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون يوم السبت لكنه من المقرر أن يلعب بدلاً من فيديريكو كييزا، الذي وصل إلى التدريبات يوم الثلاثاء مصابًا.

انضم الجناح الإيطالي إلى ليفربول قادما من يوفنتوس في أغسطس وساهم في صناعة هدف في الفوز 5-1 على وست هام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكنه سيغيب عن مواجهة خصوم مألوفين يوم الأربعاء.

وقال سلوت للصحفيين عن كييزا: "إنه أمر مخز بالنسبة له لأنه كان يتطلع إلى ليلة دوري أبطال أوروبا في أنفيلد، خاصة أننا نواجه فريقًا إيطاليًا".

وأضاف "كم من الوقت سيغيب عن الملاعب؟ الأمر دائمًا صعب لأن الإصابة حدثت بالأمس ولكنني لا أتوقع أن يظل خارج الملاعب لفترة طويلة جدًا.

وتابع “سنرى ما إذا كان بوسعه المشاركة في الفريق يوم السبت مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس.”

حقق ليفربول بداية قوية في أول موسم لسلوت مع الفريق، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، وافتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز 3-1 على ميلان، وحجز مكانه في دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وأضاف سلوت "أحد الأسباب التي تجعلنا قادرين على المنافسة هو أننا نمتلك الكثير من الجودة، لدينا الكثير من التماسك في الفريق، أولئك الذين لا يلعبون سعداء بقدرتنا على التسجيل والفوز، لذا فهذه شيئان إيجابيان حقًا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search