السبت، 05 أكتوبر 2024

09:20 م

مهاجم مانشستر يونايتد الجديد على وشك الرحيل

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن جوشوا زيركزي مهاجم مانشستر يونايتد يحظى باهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي قبل فترة الانتقالات الشتوية.

انضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى الشياطين الحمر في الصيف فقط مقابل حوالي 42.5 مليون يورو (35.4 مليون جنيه إسترليني)، حيث وقع المهاجم عقدًا مدته خمس سنوات في أولد ترافورد مع خيار عام آخر.

ولفت زيركزي أنظار مانشستر يونايتد بعد موسم 2023-24 الممتاز في إيطاليا مع بولونيا، حيث سجل 12 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة لمساعدة فريق الدوري الإيطالي على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الهولندي واحدًا من خمسة صفقات كبرى أبرمها إريك تين هاج في الصيف إلى جانب مواطنه ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي وليني يورو ومانويل أوجارتي.

سجل زيركزي هدفًا في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للموسم الجديد، حيث جاء من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز في وقت متأخر ضد فولهام، لكنه منذ ذلك الحين عانى في الثلث الأخير وفشل في التسجيل في آخر سبع مباريات له.

ويبدو أن المهاجم يعتبر شخصية رئيسية في الفريق الأول في خطط تين هاج للمستقبل، لكنه ارتبط بالفعل بالخروج المحتمل في فترة الانتقالات الشتوية.

صفقة تبادلية 

وبحسب موقع "كالتشيو ميراتو" ، فإن يوفنتوس قد يفكر في خطوة مفاجئة للتعاقد مع زيركزي في يناير بعد أن أبدى في السابق اهتمامه بالمهاجم.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس قد يقرر "التضحية" بدوسان فلاهوفيتش والسماح له بالتحرك في الاتجاه المعاكس كجزء من صفقة تبادلية مقترحة.

من جانبه فإن الصفقة ستكون صعبة بسبب الفارق في الراتب بين المهاجمين، حيث يكسب فلاهوفيتش ضعف المبلغ الذي يتقاضاه زيركزي في مانشستر يونايتد تقريبًا، ولكن لا يمكن استبعاد التوصل إلى اتفاق بين الناديين تمامًا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search