السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

كزبرة: "مضايق أن الأهلي خسر بس قولت أستفيد بالأغنية وخلاص"

من احتفال الزمالك

من احتفال الزمالك

سعد نبيل

A A

علق الفنان أحمد بحر، الشهير بـ"كزبرة"، على فيديو احتفال فريق نادي الزمالك، عقب فوزه بالسوبر الإفريقي، معبرًا عن سعادته البالغة لأنه جزء من الاحتفال.

وقال "كزبرة"، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج ملعب ON مع سيف زاهر، “أنا أهلاوي صميم ولكن فريق الزمالك من حقه أن يحتفل بفوزه”، لافتًا إلى أنه سعيد باحتفال الزمالك على أنغام أغنيته.

مضايق أن الأهلي خسر

وأضاف "كزبرة": "كنت قاعد مضايق أن الأهلي خسر، بس لاقيت لاعيبة الزمالك بتحتفل وبترقص على أغنيتي فقولت استفاد مش هيبقى خسارة من كله".

كرة القدم مكسب وخسارة

وتابع أن كرة القدم مكسب وخسارة، مشيرا إلى ضرورة وجود أكثر من فريق ينافس على البطولات، قائلا: "مينفعش يبقى عندنا فريق واحد بس هو اللي بيكسب وبياخد بطولات والزمالك عمل مجهود كبير".

تصوير فيلم “الحريفة”

ويشار إلى أن كزبرة، يعكف في الوقت الراهن على تصوير مشاهده في الجزء الثاني من فيلم “الحريفة”، تمهيدًا لعرضه في السينمات.


 

أبطال فيلم "الحريفة"

يضم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" نخبة من نجوم الفن، من بينهم نور خالد النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، سليم، أحمد حسام، شريف الدسوقي، ليلى عز العرب، ريما مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد طلعت. الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

أحداث الجزء الأول من "الحريفة"

تدور أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة" حول شاب يدعى ماجد (نور النبوي)، ينتمي لعائلة ثرية، لكنه يضطر للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية بسبب ظروف عائلية.

في المدرسة الجديدة، يتعرف على مجموعة من الزملاء من خلفيات اجتماعية متنوعة، ويشارك معهم في فريق كرة قدم تنافس في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا بالفوز ببطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

search