السبت، 05 أكتوبر 2024

02:22 ص

ردود أفعال الفنانين على نتيجة مباراة السوبر الأفريقي

نجوم الفن والسوبر الإفريقي

نجوم الفن والسوبر الإفريقي

شيماء رستم

A A

تباينت ردود أفعال نجوم الفن بعد نتيجة مباراة أمس لنهائي السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالمملكة السعودية، وانتهت بفوز النادي الملكي.

من جانبها هنأت الفنانة وفاء عامر، نادي الزمالك بالفوز بنهائي كأس السوبر الأفريقي، رغم أنها تشجع الأهلي أبا عن جد هي وشقيقتها آيتن كما صرحت لـ"تليجراف مصر".

وقالت وفاء عامر، “أنا ضد التعصب وخصوصًا أن منزلي نصفه أهلاوي، والآخر زملكاوي يتمثل في زوجي وابني، وكل ما يحدث بعد انتهاء كل مباراة مزاح فقط، ولكن ليس هناك ضغينة بالنهاية لأنها مجرد مباراة”.

وعبرت عامر، عن سعادتها بالتنظيم، بداية من تحية العلم والسلام الوطني لمصر، والاستعانة بالفنان حجازي متقال والفلكلور المصري، مؤكدة أن راجل المباراة هو الجمهور لأنه كان راقيا ومتحضرا.

طارق عبد الحليم 

أما الفنان طارق عبد الحليم، فقد عبر عن حزنه الشديد لخسارة النادي الأهلي قائلًا إنه كان قريبًا من المكسب.

وأكد عبد الحليم، أن سوء التنظيم الإداري للفريق كان سببًا رئيسيًا في الخسارة، ملقيًا باللوم على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

من جانبه قال محمد نجاتي لـ"تليجراف مصر": "أنا مثل الفنان عادل إمام، بشجع اللعبة الحلوة، رغم أني أهلاوي بالوراثة، وكنت أشاهد المباراة مع أصدقاء زملكاوية وأهلاوية".

وعبر نجاتي، عن رفضه للتعصب، خصوصًا في وقتنا الحاضر، مستشهدًا بالفنان الراحل صلاح السعدني، حيث قال: “كان أهلاويًا صميمًا وكان صديقًا للاعبي الأهلي وكان يتصل بهم تليفونيًا قبل المباراة”.

وتحدث نجاتي، عن حب الفنان الراحل سامي العدل لنادي الزمالك، قائلًا: "كان يوقف التصوير من أجل المباراة، وأيضًا ذكر الفنان الراحل نور الشريف حيث كان داعمًا أيضًا للنادي الملكي.

وقال نجاتي، إن الزمالك كان يستحق المكسب، لأنه لعب بشكل جيد، أما الأهلي فكانت لديه ثغرات، ولم يكن بأفضل حالاته.

من جانبه عبر الفنان هشام إسماعيل، عن سعادته بفوز ناديه المفضل الزمالك، قائلًا: "كنت فاكر الأهلي اللي هياخدها لحد آخر لحظة وكان هو اللي مستحوذ على المباراة".

وأكد إسماعيل، أنه يجب أن يكون هناك احترام بين جماهير الفريقين دون الخروج عن النص، مؤكدًا على رفضه للتعصب.

search