الخميس، 17 أكتوبر 2024

06:22 ص

عبد الواحد السيد: أتمنى تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب

عبدالواحد السيد

عبدالواحد السيد

كشف مدير الكرة بنادي الزمالك عبد الواحد السيد، حقيقة دخول ناديه في مفاوضات رسمية مع لاعب فريق بيراميدز مصطفى فتحي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال السيد، عبر شاشة إم بي سي مصر 2 : "أتمنى التعاقد مع مصطفى فتحي، وتحدثنا بشكل ودي ولا يوجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب حتى الآن".

وعن حقيقة التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا النيجيري صديق أوجولا وأحمد رمضان "بيكهام"، عقّب: "لا أعلم حقيقة التعاقد مع الثنائي".

ونجح نادي الزمالك، في إبرام العديد من الصفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي من المقرر أن تنتهي في أكتوبر الجاري.

صفقات الزمالك الجديدة

وكان الزمالك تعاقد مع العديد من الصفقات المميزة، عقب انتهاء أزمة إيقاف القيد، التي تعرض لها لثلاث فترات، بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين.

وتمكن الزمالك من التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي، لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما حصل على توقيع، الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق “أيك” السويدي، لمدة أربعة مواسم.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

وتعاقد الزمالك أيضا مع لاعب فريق إنبى محمد حمدى، على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك قادما من فريق أحد السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأخيرًا ليس آخرًا انضم جيفرسون كوستا، القادم من أكاديمية كاستلو برانكو التابعة لنادي بنفيكا البرتغالي، إلى صفوف الفريق الأبيض.

search