الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:25 ص

شوبير يوضح حقيقة ما حدث في أزمة محمد رمضان وكولر

أحمد شوبير

أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة توقيع المدير الرياضي بالنادي الأهلي محمد رمضان، عقوبات مالية كبيرة على لاعبي الفريق، بعد توليه المسؤولية مؤخرًا.  

وقال في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" الذي يذاع عبر إذاعة أون تايم سوبت إف إم، صباح اليوم الأربعاء: “محمد رمضان تولى المنصب أول أمس، كيف يحدث كل هذا وهو لم يطلع على اللائحة أو حتى يجتمع مع مارسيل كولر أو يدرس أي ملف خاص بالفريق”.

هل سافر كولر دون علم إدارة الأهلي؟

وتابع: “لا يصح هذا الكلام، ليس بسبب خسارة يحدث كل هذا، هل يعقل أن يسافر كولر بعد السوبر الإفريقي دون أن تكون إدارة الأهلي أتمت كافة الأمور الخاصة به”.

وواصل حديثه عن حقيقة وجود خلاف بين مارسيل كولر ومحمد رمضان، بشأن أحقية جلوس الأخير على الدكة الفنية: “غير صحيح، محمد رمضان سيجتمع مع كولر يوم السبت، ولن يكون هناك أي اعتراض من جانب السويسري على هذا الأمر”.

وأردف: “الأمر الذي سيكون في صالح الأحمر سيتم تنفيذه، الأهلي أعلن أن محمد رمضان مدير رياضي بصلاحيات مدير كرة، وهو سيحصل على كل ما يفيد فريق الكرة”.

واختتم تصريحاته:"كولر كان على خلاف دائم مع خالد بيبو مدير الكرة السابق، ولم يكن بيبو السبب، وكان الجميع يعلم السبب، وحاول بكل الطرق إصلاح الأمور مع السويسري إلا أنه لم يتجاوب".

وارتبط اسم محمد رمضان في الساعات الأخيرة الماضية، بأنه قرر توقيع غرامة تصل لـ 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، و500 ألف على إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ومليون جنيه على من يحضر مناسبة دون إذن مسبق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search