الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

غياب "ظهير الأهلي" 21 يومًا بسبب "تمزق الخلفية"

خالد عبد الفتاح لاعب الاهلي

خالد عبد الفتاح لاعب الاهلي

محمود حسن

A A

تأكد غياب خالد عبد الفتاح، "ظهير أيمن" الأهلي عن المشاركة مع فريقه في التدريبات الجماعية لمدة 21 يومًا بسبب الإصابة.

وقال مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر" إن خالد عبد الفتاح أصيب في التدريبات الجماعية ثم أجرى أشعة أثبتت معاناته من مزق في العضلة الخلفية.

وشدد المصدر علي أن اللاعب قد لا يسافر مع الفريق إلي الإمارات لإقامة معسكر تدريبي هناك نهاية هذ الشهر الجاري، وهو ما سيتم حسمه من جانب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر الأيام المقبلة.

يواصل الأهلي استعداداته لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهد مران الأمس مشاركة "ناشئين" لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق، بسبب انضمام أكثر من لاعب من القوام الأساسي إلى المنتخبات الوطنية.

تصعيد الناشئين

وقرر المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، تصعيد عددا من الناشئين مواليد 2005 و2006، وهم أحمد عابدين، ومحمد عبد الله، وعبد الرحمن خالد، وإبراهيم عبد الحكيم، وإسلام عبد الله، وعبد الجواد عبد الرحمن، فضلا عن ثنائي حراسة المرمى حازم جمال، وطارق حسن.

تدريبات الاهلي

غياب 18 لاعبًا

ويغيب عن الأهلي 18 لاعبًا، حيث يتواجد 8 عناصر مع المنتخب الأول في بطولة أمم أفريقيا، وهم محمد هاني، ومروان عطية، ومحمود عبد المنعم “كهربا”، وإمام عاشور، ومحمد الشناوي، وعمر كمال عبد الواحد، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، بجانب تواجد الثلاثي الأجنبي بيرسي تاو، وأليو ديانج، وعلي معلول مع منتخبات بلادهم المشاركة أيضا في البطولة، فضلا عن تواجد الثنائي حمزة علاء، وكريم الدبيس مع المنتخب الأوليمبي، كما يغيب أحمد عبد القادر، وأحمد نبيل "كوكا"، ورضا سليم، ومحمود متولي، وخالد عبد الفتاح بسبب الإصابة.

search