الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:16 م

المثلوثي: معلول أفضل أجنبي دخل مصر.. وهذا اللقب الأفضل في مسيرتي

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

أحمد عمر

A A

يرى الظهير الأيمن لفريق الزمالك حمزة المثلوثي، أن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، من زاوية الفار، صحيحة بنسبة 100%، ولكن في بعض اللقطات الأخرى تمر الكرة بطريقة عادية، مؤكدا احترامه لجميع الآراء.

وقال المثلوثي عبر برنامج "لعبة والتانية" مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: إن بطولة كأس الكونفدرالية هي أفضل بطولة توج بها في مسيرته، لأنه شارك فيها مع الزمالك، وسط جهود كبيرة في المباراة وخارجها.

فريق كبير

وتابع: "مباراة السوبر كانت أمام فريق كبير وكان لا بد أن نكون في كامل حذرنا، وكان هدفنا هو الفوز وتحقيق اللقب، والآن هي صفحة قد أُغلقت، والفريق في أتم تركيزه للبطولات الأخرى".

في غرفة الملابس

وواصل: "قبل بداية المباراة كنا في غرفة الملابس وتحدثنا عن الروح، وكل ما يهمنا هو الروح والرجولة في أرضية الملعب، وهدفنا الوحيد هو التتويج باللقب الأفريقي، ولم نتعاتب على ضياع الفرص، الأهم كان الروح".

 صعوبات كبيرة 

وتابع النجم التونسي: "واجهت صعوبات كبيرة في بدايتي مع الفريق، إذ كنت بعيدًا عن الملاعب لمدة 6 أشهر دون تدريب، كما أن الجمهور كان قلقُا من هذا الأمر لأنه لم يكن يعرف كل التفاصيل التي مررت بها، والآن أحصد البطولات مع الفريق ونسعى للتتويج بالمزيد".

معلول أفضل أجنبي

وتعرض حمزة المثلوثي للحديث عن علي معلول ظهير أيسر الأهلي، قائلا: “معلول أحد أساطير الكرة المصرية، وأفضل أجنبي دخل مصر بالأرقام، وأتمنى له الشفاء العاجل”.

search