الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:15 م

كولر خارج الإدارة.. الأهلي يضرب بيد من حديد بعد تعيين مدير للكرة

اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي

اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي

هيثم موسى

A A

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى خلق حالة من الانضباط والالتزام داخل غرفة ملابس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع مستوى اللاعبين، وخسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك. 

وبعد تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، باختصاصات مدير الكرة، اتخذ الأهلي قرارات هامة عدة، بتوجيهات خاصة من محمود الخطيب رئيس النادي تجاه غرفة ملابس اللاعبين. 

استعدادات الأهلي

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان تسلم من سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني لـ السويسري مارسيل كولر، والقائم بأعمال مدير الكرة،  تقريرًا شاملًا عن الفريق بجميع التفاصيل، قبل الدخول في أجواء بطولة السوبر المصري في الإمارات، والاستعداد لمواجهة العين الإماراتي في كأس العالم للقارات على مستوى الأندية "إنتركونتيننتال". 

رمضان والخطيب 

وقال المصدر إنه من المقرر أن يعقد مدير الكرة محمد رمضان، اجتماعًا مع مارسيل كولر لوضع خارطة العمل، بعد توليه مهام عمله بصفة رسمية. 

وأضاف المصدر أن محمد رمضان حصل على جميع الصلاحيات، بالتدخل في كل كبيرة وصغيرة "إداريًا" بقرار من الخطيب. 

موقف كولر

وأوضح المصدر، أن الأهلي لن يسمح لـ كولر بالتدخل في الشق الإداري مرة أخرى، خاصة وأن الخطيب طلب من محمد رمضان الضرب بيد من حديد على أي لاعب يخرج عن النص. 

واختتم المصدر تصريحاته لـ"تليجراف مصر"، أن الأهلي قرر منع لاعبيه من الظهور في مناسبات ليلية إلا في أضيق الحدود وعلى فترات متباعدة، من يكسر هذه القاعدة سيتعرض لعقوبة مالية مغلظة.

search