الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:25 ص

تعرف على موعد انقطاع مياه الشرب في القاهرة

موعد انقطاع مياه الشرب في القاهرة

موعد انقطاع مياه الشرب في القاهرة

هدير يوسف

A A

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد انقطاع مياه الشرب في القاهرة، بعد أن أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى عن المناطق التي سيتم قطع المياه بها وموعد الانقطاع.

موعد انقطاع مياه الشرب في القاهرة

وقد أعلنت شركة مياه الشرب في القاهرة الكبرى عن موعد الانقطاع، وذلك اعتبارًا من الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة 4 أكتوبر وحتى الساعة السادسة صباح نفس اليوم ولمدة 5 ساعات.

أماكن انقطاع مياه الشرب في القاهرة

وقد أشارت الشركة إلى الأماكن التي ستنقطع بها مياه الشرب منها: 

  1.  شارع الشيخ صالح الجعفري.
  2. مستشفى القاهرة الفاطمية.
  3. شارع المنصورية حتى قسم الجمالية.
  4.  معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة.
  5.  قطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم.
  6. دار الإفتاء ومشيخة الأزهر.
  7.  شارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين.
  8.  كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر.
  9. مستشفى الحسين الجامعي.
  10.  منطقة منشية ناصر.

     وأشارت الشركة إلى أنه تم الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب الخاصة بالشركة.

مياه الشرب بالإسكندرية

واستقبلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لجنة التفتيش المختصة بمراجعة استعدادات الشركة لمواجهة موسم الأمطار والسيول.

وتألفت اللجنة من ممثلين عن وزارة التنمية المحلية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، والإدارة العامة للأزمات والكوارث، ومدير عام أزمات وكوارث محافظة الإسكندرية.

وبدأت الجولة بزيارة محطة المنشية حيث قامت اللجنة بتفقد عرض واصطفاف المعدات والأجهزة التابعة للشركة، بما في ذلك سيارات الطوارئ، والطلمبات، والأوناش، واللوادر، والحفارات، للتأكد من جاهزيتها للتدخل السريع في حالات الطوارئ المحتملة خلال موسم الأمطار.

search