الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:23 ص

بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في السوبر المصري

السوبر المصري

السوبر المصري

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه يتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر المصري والتأهل إلى النهائي، بينما انتصار الأهلي على سيراميكا كليوباترا ما زال محل شك، موضحًا بأن هناك حالة غضب عارمة بين جمهور القلعة الحمراء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "هناك توابع كبيرة لخسارة السوبر الإفريقي داخل الأهلي لم تكن متوقعة، بدأت بقرارات معلنة وغير معلنة، وقد يحدث صدام بسبب تعيين محمد رمضان، وكل الأمور ستظهر بعد عودة المدرب السويسري مرة أخرى للقاهرة".

وأضاف: "من حق زيزو طلب الحصول على 60 مليون جنيه وهو لاعب يتمتع بثقافة وعقلية، وبالتأكيد اتفق على كل الأمور مع إدارة النادي، ومطالبه بالحصول على هذا الرقم لأنه تنازل عن أرقام خرافية في السعودية".

وواصل: "أستغرب خروج بعض التصريحات في الوقت الحالي من مسئولي الزمالك، بشأن أحمد سيد زيزو، والأفضل للنادي حاليا تجديد العقد معه، وأفضل أيضا للزمالك من التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز".

موعد مباراة السوبر المصري

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، عن استضافة أبو ظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية، المقرر إقامته في الإمارت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة الشقيقة يوم 17 أكتوبر، ويُلاقي النادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023.

search