الخميس، 03 أكتوبر 2024

10:19 م

أنا منزعج جدًا.. ممدوح عباس يهاجم مسؤولي الزمالك

ممدوح عباس

ممدوح عباس

عبر ممدوح عباس، الرئيس السابق لنادي الزمالك، عن استيائه من التصريحات الإعلامية الصادرة من بعض مسؤولي النادي عقب تحقيق الفريق بطولة كأس السوبر الإفريقي. 

وقال عباس عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس”: "أنا منزعج جدًا من هذا الانفجار الإعلامي.. في نادي الزمالك لاعبين وجهاز فني وإداري، وعلينا أن نلتزم الصمت".

وأضاف: “من يراجع الالتزامات والارتباطات القادمة لنادي الزمالك يتأكد تمامًا أن المسألة ليست مجرد لعب عيال.. على إدارة النادي أن تنهي هذا الكلام العشوائي الصادر من بعض أعضاء مجلس الإدارة بدون داع”.

وأكد عباس، أهمية التزام الهدوء، قائلًا: “قديمًا قالوا السكوت من ذهب، وأن تكون مستمعًا أفضل من أن تكون متكلمًا”.

ممدوح عباس وتوقع فوز الزمالك بالكأس

يذكر أن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، توقع فوز الفارس الأبيض بالكأس، قائلًا إن لاعبي الفريق الأبيض وعدوه بالعودة إلى القاهرة بكأس السوبر الأفريقي وتحقيق الفوز على الأهلي.

وأكد عباس في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أعتقد أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة أمام الأهلي، والفريق سيعود بكأس السوبر الأفريقي إلى القاهرة".

و أكمل: “تحدثت مع جوزيه جوميز بالأمس و طمأنني على جاهزية جميع اللاعبين، قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، ولدينا مشكلة في مركز الظهير الأيسر، وتحدثت مع جوميز في هذا الشأن، وعلى جماهير الزمالك أن تطمئن والجميع جاهز لخوض المباراة”.

وواصل: “عندما فاز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأخيرة حصل الفريق على مكافأة كبيرة مني، بجانب مكافأة النادي، ووعدتهم بالحصول على مكافأة كبيرة في حال الفوز بالسوبر الأفريقي”.

واختتم: “أؤيد قرار مجلس الإدارة بشأن عدم سفر أحمد فتوح مع بعثة الفريق إلى السعودية، ولا نريد استفزاز المشاعر، وأنا على أتم استعداد للذهاب أنا وزوجتي إلى أسرة المتوفى لتقديم واجب العزاء في الإسكندرية”.

search