الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:20 ص

مدير مدرسة يصيب طفلا بنزيف.. إجراء عاجل من تعليم الغربية

الغربية - عاصم هشام

A A

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، فتح تحقيق في واقعة تعدي مدير مدرسة تابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، على أحد التلاميذ، ما أدى إلى إصابته بنزيف في الأنف وتبول لا إراديا، وذلك للتأكد من صحة الواقعة والوقوف على أسبابها وملابساتها.

فتح تحقيق 

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن، إنه تم استدعاء اليوم التلميذ وولي أمره لسماع أقوالهم في شكواهم المقدمة، وأنه في حالة ثبوت صحة الواقعة على النحو المشار إليه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأكد وكيل التعليم بالغربية، أن مهنة التعليم عظيمة كونها تتعامل مع الإنسان، والمعلم هو العنصر الأساسي الذي ترتكز عليه العملية التربوية والتعليمية واللبنة في بناء التربية والتعليم، مشددا على ضرورة تحري الدقة في أي واقعة تخص التعليم.

نزيف وتبول لا إرادي 

وكان ولي أمر أحد التلاميذ ويدعى محمد عبدالعال تقدم بشكوى رسمية لمديرية التربية والتعليم بالغربية يتضرر فيها من قيام مدير مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، بضرب نجله المقيد بالصف السادس الابتدائي وصفعه على وجهه عدة مرات حتى نزف من أنفه، وتبول على إثرها لا إراديا، على حد قوله.

وذكر ولي الأمر في شكواه المقدمة لمديرية التربية والتعليم بالغربية، أن مدير المدرسة قال لابنه أثناء التعدي عليه “هفضل أضربك طول ما أنت واقف قدامي”.

search