الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

سونج: علينا التعافي سريعًا قبل موقعة السنغال في أمم أفريقيا

سونج مدرب الكاميرون

سونج مدرب الكاميرون

محمود حسن

A A

أبدى المدير الفني لمنتخب الكاميرون ريبجبروت سونج تفاؤله بقدرة منتخب بلاده علي تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المرتقبة ضد السنغال يوم الجمعة المقبلة في الجولة الثانية بكأس الأمم الأفريقية  التي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال سونج في تصريحات صحفية، إن "منتخب الأسود سيتعافي ويستعد للمواجهة المرتقبة أمام السنغال، مشيرًا إلى أن مباراة الأمس ضد غينيا التي انتهت بالتعادل، أصبحت في طي النسيان وسنقوم بتصحيح جميع الأخطاء التي ارتكبناها".

وأضاف أن اللاعبين يدركون جيدًا حقيقة وضع المنتخب الآن في ظل النتيجة السلبية التي حققها أمام غينيا ويعرفون حجم المسئوليات الملقاة على عاتقهم.

واختتم سونج تصريحاته، بالتأكيد على أن الأمور ستكون أفضل في المباراة القادمة، وقال، "ليس لدي شك أن مواجهة السنغال ضد الكاميرون ستكون صعبة للغاية لكن علينا أن نبقى إيجابيين ونعلم أن الأمر لن يكون مثل ما رأيتموه أمام غينيا".

وانتهت مباراة الكاميرون وغينيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما حقق منتخب السنغال فوزا كبيرا بثلاثية أمام جامبيا تصدر بها أسود التيرانجا المجموعة الثالثة في افتتاحية مشوارهم بأمم أفريقيا ليصبح المنتخب الكاميروني في وصافة المجموعة بالتساوي مع منتخب غينيا، فيما احتل المنتخب الجامبي المركز الرابع في ترتيب المجموعة.

search