الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:18 ص

محمد رمضان: لائحة جديدة للأهلي.. وهذه حقيقة أزمتي مع كولر

محمد رمضان و محمود الخطيب

محمد رمضان و محمود الخطيب

قال المدير الرياضي بالنادي الأهلي محمد رمضان، إن لديه بعض الملاحظات بشأن اللائحة القديمة الخاصة بالفريق، وإن كولر تم إبلاغه بقرار تعيينه قبل إعلانه رسميًا، مؤكدًا أن المدير الفني لا يتحكم في نظام النادي.

وأكد رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "سوف يتم إخطار اللاعبين باللائحة ومناقشتهم في هذه الأمور وهذا حقهم، مشيرًا إلى أن اللائحة ليست معلنة مطلقًا، وكل ما تم تداوله مؤخرًا غير صحيح".

لائحة الأهلي

وزاد:" أنه عندما يضع اللائحة سوف يقوم بإبلاغ اللاعبين ويتم مناقشتها لأنه سوف يتم تطبيقها عليهم، ولاعب الكرة دائمًا لا بد أن يلتزم والسهر يكون في حدود، وكل لاعب يلتزم تمامًا، وسوف يتم إبلاغ اللاعبين بشكل رسمي بأي شئ".

وأضاف: "حتى الآن لم أجلس مع اللاعبين، وهدفي وضع نظام من أجل الصالح العام، كولر سيصل فجر السبت وسوف أجلس معه أنا والكابتن محمود الخطيب".

أزمة رمضان وكولر

وأكمل: "كل ما يقال عن وجود أزمة في المنصب مع مارسيل كولر غير صحيح، كولر هو المدير الفني ولا يتحكم في نظام النادي بشكل عام، لأن رئيس النادي والمشرف العام هو المتحكم في الكرة ويتحكم في سياسة النادي، وكولر تم إبلاغه قبل أن يتم إصدار القرار بشكل رسمي".

واسترسل: "قد تكون خسارة السوبر عجلت بقرار تعييني، ولكن الأهلي لا يتخذ قرار بناء على نتيجة مباراة، كان هناك نية مسبقة لتعيين المدير الرياضي والخطيب كان يدرس بعض الأسماء ويفاضل بينها، واختار الوقت المناسب لإعلان تعييني في المنصب".

وأختتم: "أعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الأفريقي، وأذكر الجميع أن الفريق حقق نتائج طيبة ومن أفضل النتائج في آخر 24 عامًا، وجمهور الأهلي هو المؤثر رقم 1 في قيمة اللاعبين والجهاز الفني، والمفروض بالنسبة لي في العمل الإداري من الاهتمامات الخاصة بي إرضاء جمهور الأهلي".

search