الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:19 م

"جمعة مباركة يا زملكاوية".. ناصر منسي يفسد طقوس الأهلاوية

ناصر منسي

ناصر منسي

 نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب المملكة أرينا، في المباراة التي جمعتهما للمرة الثالثة في نهائي أفريقي وللمرة الثانية في نهائي السوبر الأفريقي.

قاضية ناصر منسي تعادل قاضية "أفشة" 

استطاع مهاجم الزمالك  ناصر منسي تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الـ76 بعدما دخل أرض الملعب بدقائق معدودة، ليصبح أسرع بديل يسجل في تاريخ لقاءات القمة بشكل عام، وأجبر الأهلي على اللجوء لركلات الحظ الترجيحية، التى ابتسمت للزمالك وتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على حساب الأهلي والثالثة على حساب الأندية المصرية.

شاهد هدف منسي من هنا

ومنذ ليلة الجمعة الماضية، تحتفي جماهير الزمالك على خطى جماهير الأهلي، وبدأوا اليوم الاحتفال بذكرى مرور الجمعة الأولى على "قاضية" ناصر منسي، مثلما فعلت جماهير الأهلي عندما توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2020 على حساب الزمالك في نهائي القرن، واستطاع وقتها محمد مجدى "أفشة" في تسجيل هدف ثان قاتل في شباك الزمالك عند الدقيقة الـ 85،  في يوم الجمعة الذي كان يوافق 27 نوفمبر 2020، وظلت الجماهير الحمراء في الاحتفاء كل جمعة بلقب دوري أبطال أفريقيا التاسع الذي حققه الأهلي على حساب غريمه، لتعود جماهير الزمالك وتثأر لذكرى الجمعة.   

شاهد أفشة من هنا

 السوبر المصري مواجهة محتملة  

ويشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوبترا في كأس السوبر المصري المقرر له يوم 20 و 24 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات الشقيقة، وفي حالة فوز الأهلي و الزمالك في المباراة الأولى قد يلتقى في النهائي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

يلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع بيراميدز على استاد "ال نهيان" في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

موعد مباراة الأهلي و سيراميكا في السوبر المصري

يلتقى فريق الأهلي في الرابعة وخمس دقائق مساء  الأحد 20 اكتوبر الجاري نظيره سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:50 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:36 PM
    المَغرب
  • 07:53 PM
    العِشاء
search