الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

عاصفة غضب بالصحافة الجزائرية: منتخب باهت سيد بلماضي!

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

مؤمن مصطفي

A A

تناولت الصحف الجزائرية، صباح اليوم الثلاثاء، تعادل منتخب الجزائر والشهير بـ“محاربي الصحراء” أمام أنجولا بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما أمس في افتتاح مشوارهما بمنافسات المجموعة الرابعة بالنسخة الـ34 لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

قالت صحيفة النهار الجزائرية في تعليقها على المباراة "عقدة اللقاءات الافتتاحية بـ الكان تواصل ملاحقة الخضر" ، في إشارة منها إلى أن هذا كان التعادل رقم 9 في 20 مباراة افتتاحية بالبطولة حتى الآن.

وهاجمت صحيفة "الخبر" الجزائرية لاعبي المنتخب بعد أن وصفت الهدف الذي سجله المهاجم الأنجولي مابولولو بـ "البدائي"، بعد أن تسبّب اللاعب نبيل بن طالب في خطأ ساذج خلال أحداث اللقاء.

وصفت الصحيفة التشكيل الذي دفع به المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي بـ "الأسوأ"، وشددت على أن لاعبي المنتخب ظهر عليهم خلال الشوط الثاني الإرهاق وعجزوا عن زعزعة توازن دفاع أنجولا، ونوّهت إلى أن النتيجة ليست كارثية، لكنها تعقّد قليلاً مأمورية منتخبها من خلال رفع حجم الضغط على اللاعبين في المباراتين المقبلتين. 

في ذات السياق، وصفت جريدة “الشروق” أداء لاعبي المنتخب بـ"الباهت"، وأوضحت أن منتخب بلادها انهار خلال الشوط الثاني وافتقد الحماسة والجرأة في السيطرة على اللقاء، مطالبة المدير الفني جمال بلماضي بتصحيح الأخطاء وإيجاد الحلول في المباراتين المقبلتين. 

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض ثاني منافسات الجولة الثانية أمام منتخب بوركينا فاسو، والذي يقام في الرابعة عصر السبت ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

search