الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:24 م

"ادفع يا بابا الفدية".. والد مينا موسى يكشف رسالة ابنه الأخيرة (فيديو)

والد مينا موسى

والد مينا موسى

محمود رفاعي

A A

“لحد دلوقتي مجمعناش غير القدمين وذراع واحد”.. بهذه الكلمات القاسية بدأ والد الممرض مينا موسى المقتول على يد شابين بمنطقة الزاوية الحمراء، يروي كيف استدرج المتهمين، نجله إلى منزلهما وقتله بوحشية وتقطيع جثته.

وألتقى "تليجراف مصر" بوالد الممرض المقتول غدرًا، والذي روى تفاصيل الواقعة، حيث أن ابنه الذي يعمل ممرضا بأحد المستشفيات في المنيا، تلقى اتصالا هاتفيا من شاب قبل وفاته بيوم، يخبره عن فرصة عمل كممرض منزلي لمسن بمنطقة الزاوية الحمراء.

وأضاف والد مينا: “المتهمين فضلوا يزنوا على ابني عشان يقابلهم، وصوروه فيديو وهو بيقول ادفع يا بابا الفدية ومتبلغش الشرطة”، لافتا إلى أن المتهمين عندما تيقنوا أنهم لن يستطيعوا السيطرة عليه، اعتدوا عليه  بـ"حديدة على رأسه.. الضربة موتته، والمتهمين قالوا مكنش قصدنا نموته كنا عاوزين ندوخه بس".

وتابع: “قطعوه في أكياس وابتدوا يتخلصوا من الجثمان للكلاب والترعة، إحنا موجوعين أوي وضهرنا اتحني بعد موت ابننا”، لافتا إلى أنه تلقى مكاملة هاتفية من سيدة طالبته بدفع فدية لتحرير ابنه: "أنا حضرت شنطة فيها مليون جنيه على أمل إنه يرجعلي بس هما قتلوه بعد 40 دقيقة من خطفه".

وتساءل: “معرفش الناس دي خطفوا ابني وقتلوه بالطريقة البشعة دي ليه، محدش هيعمل كدا في حد إلا لو يعرفه وعارف تحركاته، قتلوه وقطعوه ورموه في الترعة متابعا: "بشوف ابني في المنام كل شوية، حتى الآن جثته متشرحتش.. وفي لغز كبير حول مقتله وقلبي بيتقطع".

وحررت أسرة الشاب مينا محضرًا بقسم شرطة المرج باختفائه، بعد أن تلقوا من أرقام مجهولة طلب فدية نظير تحريره، لتبدأ الجهود الأمنية بالقاهرة في البحث عن الشاب “مينا موسي”، حتى عثروا على أشلاء جثته في منطقة الزاوية الحمراء، بعد بلاغ من أحد الأهالي لقسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وحيد أسرته

أسرة الممرض المغدور مينا موسى قالت لـ “تليجراف مصر” إنه كان أكبر إخوته ووحيدًا وسط ثلاث بنات، والتحق بمعهد التمريض الخاص بمحافظة المنيا، وبدأ مسيرته في “التمريض” في أحد الأماكن بمركز ملوي، وأن الشاب مينا من أسرة بسيطة حلمه كحلم أي شاب، وأنه بعد أن تمكن من عمله في التمريض، قرر أن يذهب إلي القاهرة بحثًا عن عمل بمرتب أعلى لسد احتياجاته وأسرته. وطالبت الأسرة، بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة وردت لقسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، بتلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على أشلاء آدمية بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على أشلاء لشاب يدعى "مينا موسى "مقيم بمحافظة المنيا ويعمل ممرض.

وفقًا للتحريات الأولية، فإن الشاب المجني عليه يدعى “مينا موسى” يبلغ من العمر 20 عامًا، يعمل ممرض مقيم بقرية الروضة التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا، كان مبلغ بغيابه في قسم شرطة المرج.

تفاصيل مأساوية

وبتكثيف الجهود، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابين قاما باستدراجه عن طريق "الواتساب" للحضور للقاهرة لعمل جلسات مساج منزلي، وبمجرد ذهابه احتجزاه بشقة وطلبا من أسرته فدية، لكنه قاومهم وتوفي أثناء تعديهم عليه بالضرب.

وتبين أن المتهمين قاما بتقطيع جثة المجني عليه للتخلص منها، وأُلقى القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search