السبت، 05 أكتوبر 2024

11:15 ص

من الملعب للكلبش.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن

مشاجرة أمام عاشور مع فرد أمن بالشيخ زايد

مشاجرة أمام عاشور مع فرد أمن بالشيخ زايد

أحمد عبد الباري - محمد رمضان

A A

تنظر اليوم محكمة الجيزة أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد. 

وأثارت هذه القضية جدلاً واسعاً بين وسائل الإعلام والجمهور.

إحالة إمام عاشور إلى المحاكمة

في وقت سابق، أصدرت جهات التحقيق بالجيزة قراراً بإحالة إمام عاشور إلى المحاكمة بتهمة التعدي على فرد أمن في واقعة وقعت داخل مول بالشيخ زايد، وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر كأول جلسات المحاكمة.

تفاصيل الواقعة

كانت نيابة الشيخ زايد قد استدعت إمام عاشور للمرة الثانية لاستكمال التحقيقات في القضية المعروفة إعلامياً بـ"مول الشيخ زايد"، حيث يتهمه فرد الأمن بالتعدي عليه بمساعدة آخرين. 

وبحسب مصادر مطلعة على التحقيقات، نفى إمام عاشور أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى التعدي عليه، مشدداً على أنه لا يعتزم اتهامه بمعاكسة زوجته. وأوضح في تصريحاته: "أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي".

تصريحات شقيق فرد الأمن

في الجانب الآخر، قال عبد الرحمن، شقيق فرد الأمن المجني عليه، إن إمام عاشور لا يعرف شقيقه وتعدى عليه بسبب تشابه المواصفات بين شقيقه والأوصاف التي ذكرتها زوجته. 

وأشار إلى أن زوجته في قسم الشرطة أثناء العرض قالت إنه يشبه الشخص الذي عاكسها، لكنه ليس هو.

وأكد عبد الرحمن في تصريحاته أن إمام عاشور خلال التحقيقات أصر على اتهام شقيقه بمضايقة زوجته، مضيفًا: "أخويا مصاب في رجله بكدمات قوية"، مما يعكس حجم الاعتداء الذي تعرض له.

تستمر محاكمة إمام عاشور وسط اهتمام جماهيري وإعلامي كبير، حيث يتطلع الجميع إلى ما ستسفر عنه جلسات المحاكمة المقبلة.

search