السبت، 05 أكتوبر 2024

06:17 ص

مفاجأة من محمد رضوان عن الجزء الجديد من "موضوع عائلي"

بوستر موضوع عائلي

بوستر موضوع عائلي

ميرونا سامي

A A

تحدث الفنان محمد رضوان عن أعماله القادمة، وكشف تفاصيل مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثالث، وكذلك دوره في فيلم "روكي الغلابة".

أكد رضوان، في تصريحات لموقع "تليجراف مصر"، أنه تم البدء في تصوير مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثالث، ومن المتوقع أن يتم عرضه في نهاية العام الجاري، تحديدًا في شهر ديسمبر. 

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن موعد العرض فور الانتهاء من تصوير باقي المشاهد وأعمال المونتاج.

أما عن دوره في "فيلم روكي الغلابة"، فقال محمد رضوان إنه يظهر كضيف شرف في الفيلم، حيث يقوم بدور الأب الروحي والمدرب الخاص للفنانة دنيا سمير غانم. 

وأشار إلى أن هذا الدور يختلف كثيرًا عن الأدوار التي قدمها سابقًا.

يُعتبر فيلم "روكي الغلابة" من بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت، وغيرهم. الفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل

تدور أحداث مسلسل "موضوع عائلي" حول شخصية إبراهيم، رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة هادئة ومستهترة نوعًا ما بعد وفاة زوجته ليلى قبل عشرين عامًا. 

يقرر إبراهيم عدم الزواج مرة أخرى، لكن حياته تتغير بشكل جذري عندما تظهر ابنته ليلى، مما يجعله يفاجأ بوجود ابنة له ترغب في العيش معه.

بطولة المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، منهم ماجد الكدواني، وسما إبراهيم، ومحمد شاهين، وطه دسوقي، ومحمد القس، وإيناس كامل، ورنا رئيس، وشيرين رضا. 

المسلسل من تأليف أحمد الجندي، ومحمد عز الدين، وكريم يوسف، وإنتاج أحمد الجنايني، وإخراج أحمد الجندي.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رضوان كانت مشاركته في مسلسل "عمر أفندي"، الذي عرض الشهر الماضي على قناة أون دراما ومنصة شاهد الرقمية.

search